971-2-4477004

أهلا بكم !!

جمعية أبوظبي التعاونية لصيادي الأسماك أنشئت في عام 1990 لخدمة الصيادين المحليين في جميع أنحاء إمارة أبوظبي. جميع المساهمين فيها من صيادي الأسماك وأبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث أُسست لخدمة وتنسيق احتياجات الصيادين وتطوير صناعة صيد الأسماك في إمارة أبوظبي.

جمعية أبوظبي التعاونية لصيادي الأسماك

مؤسسة وطنية 100% ، جميع المساهمين فيها من صيادي الأسماك وأبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد اشتهرت الجمعية في أبوظبي بموجب قرار وزاري رقم (346) لسنة 1990 بتاريخ 12 من شهر نوفمبر عام 1990 . كان عدد المؤسسين في ذالك الوقت (27) مساهماً ، أما الآن فقد وصل عددهم إلى (600) صياد مساهم وهم يشكلون 95% من الصيادين الفعالين في إمارة أبوظبي.
الآن لدينا العديد من الخدمات ليس فقط للصيادين ولكن أيضا تجارة التجزئة والجملة بالأسماك الطازجة والأسماك الحية وشوي السمك الخ. الآن نحن أحد الشركات المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تسعى لتلبية احتياجات الصيد كاملة لمواطني الدولة حيث بدأنا بتوفير خدمات وتنسيق احتياجات الصيادين وتطوير صناعة صيد الأسماك في إمارة أبوظبي.

رسالة من رئيس جمعية أبو ظبي للصيادين التعاونية

"أن رؤيتنا و تطلعاتنا المستقبلية نستمدها من قيادتنا الرشيدة. ونعمل جاهدين أن نحقق جزءاً من استراتيجية الدولة في منظومة الأمن الغذائي و أن يكون لقطاعنا دوراً هاماً في تحقيق جزء في تلك المنظومة و أحد روافد الدخل القومي للدولة."

سوق السمك

هذا هو الجزء الأكثر أهمية في جمعية ابوظبي التعاونية لصيادي الاسماكٜ حيث تعمل الجمعية انواع مختلفة من الاعمال لتوفير المأكولات البحرية من مختلف أنحاء العالم (الطازجة أو المجمدة) حيث جميع موظفي الجمعي...

مصانع الثلج

مصانع اعداد الثلج في جمعية ابوظبي التعاونية لصيادي الاسماك ، بالاضافة الى المصانع الثلاثة الاخرى النتفرقة في امارة ابوظبيٜ حيث يتكون المصنع من مستودع كبير لتخزين منتجات الجليدٜ ومصنع الثلج لديه الامكا...

قسم الشواء

توفر الجمعية خدمات لشواء السمك بواسطة عدة طرق، من قبل طهاة متخصصين ومعدات حديثةٜ